السبت، 2 فبراير، 2013

رحمة






ما أجمل الرحمة






لا تصفوا القساة بالحيوانات

هناك 8 تعليقات:

  1. الحيوانات ... هو فى زى الحيوانات !!
    دا نفسى أقابل بنى أدم "كلب" فى حياتى :))

    ردحذف
  2. والله يا كارول انت قمر

    ردحذف
  3. من يصف الحيوان بالقسوة لا يعرفهم

    فهم اجمل واحن ما يمكن تخيله من مشاعر واحاسيس

    يحملوا بين قلوبهم واعينهم كماً لا يوصف من الصدق في الحب والوفاء

    تعاملت مع اغلب هؤلاء الحيوانات المسماه الأليفه ( كلاب بأنواعها المختلفة ، قطة ،

    خيول ( عربيه اصيلة ، وما يسمونها بالخيول الشياله )

    والأن مع الأسد وما أجمله )

    من لم يعرفهم عن حق لا يعلم عن الحب بلا مقابل شئ

    ردحذف
  4. من لم يتعامل مع الحيوانات يوماً فلم يعرف معني الحب بلا مقابل

    تحياتي لك يا وفاء

    فأنتي تحمليني منهم صفات كثيرة

    ردحذف
  5. صديقة الخيل بسبس

    لم اتعامل الا مع الخيول ومؤخراً مع الكلاب على مسافة معقولة، وصدقتي فى كل ما قلتيه عنهم
    فويس لما بهزر مع زياد واشخط فيه بيهاوهو علىّ بعنف وغيظ :)

    ردحذف
  6. حلو قوي :)

    عجبني أول تعليق .. نفسي أقابل "كلب" :)))

    ردحذف
  7. أنا ألأ حزان وأ نا البركان وانا المقتوال المدفوان في قلب طوفان وانا العايش علي الهامش في بحور الدمع والنسيان
    أنا الحروف حين تصمت و تثور
    أنا النبض والشعور
    أنا رجل يكرها الضعف والغرور
    انا وأنا هل عرفتم أنا مين
    انتظر انضممكم وتوصلكم الطيب هذا يشرفني
    انتظر
    http://dmoaa.blogspot.com

    ردحذف